الوصف الوظيفي لموظف| موظفه استقبال المطعم
الوصف الوظيفي لموظف| موظفه استقبال المطعم
. الوظيفة الأساسية:
المعرفة بجميع إجراءات التشغيل القياسية وعرض الجودة ، والخدمة والمنتج
• فهم جيد ومعرفة المطعم والمطبخ
• المعرفة في مجال المنافسة
معرفة
المشروبات ، والاتجاهات الغذائية والأطعمة الموسمية الخاصة
• القدرة على تقييم مراقبة الجودة والالتزام بمعايير الخدمة
• لتحية جميع الضيوف عند الوصول وتوديعهم عند المغادرة
• أن تأخذ تحفظات ضمان أن جميع التفاصيل صحيحة
• لتسجيل أي طلب خاص للجداول المحددة ، عيد ميلاد ، واحتفالات الذكرى السنوية والتأكد من صحة الكعك ، الزهور.
• للمساعدة في تجميع تواريخ الضيوف للعملاء العادية وتمرير التفاصيل إلى إدارة المبيعات والمبيعات لقوائمهم البريدية
• للتأكد من أن mise en place صحيح لتعزيز الخدمة توقيت الخدمة.
• للتحقق مرة أخرى مع العملاء أثناء تناول وجباتهم ، يجب إرسال أي تعليقات إلى مدير المخرج
• القيام بأي واجبات معقولة كما قد يطلبه المدير أو إدارة الفندق الأخرى
• مساعدة جميع الإدارات عند الاقتضاء وفقا لاحتياجات العمل
• للرد على الهاتف بأسلوب مهني في جميع الأوقات مع أخذ التفاصيل الصحيحة
2. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية:
كن دائمًا سفير لفلسفة Steigenberger من الود من أجل إقامة اتصال احترافي مع نفسك وجميع موظفي الإدارات مع جميع ضيوفنا.
التأثير على المهارات المساعدة في الحفاظ على جميع المعايير الحالية
إدارة استراتيجية الخدمة للمنفذ لجميع الأطراف الداخلية
الابتكار ابتكار أفكار جديدة للخدمة والمنتجات التي ستحافظ على ميزة تنافسية ورائدة على مجموعتنا التنافسية
الحساسية فهم وإدارة الاحتياجات والتوقعات الثقافية لمختلف الفنادق باستخدام إدارة فعالة
بناء علاقة
الاتصالات تحديد وإقرار التميز في العمليات التي تؤثر في جميع المنافذ
المشاركة بنشاط في الإحاطة اليومية للمأكولات والمشروبات
حضور اجتماع ردود الفعل على النحو المطلوب
المشاركة بنشاط في اجتماع آخر على النحو المطلوب
المسؤوليات الأخرى أداء واجبات ومسؤوليات أخرى ، عند الاقتضاء من قبل مديرك.
مساعدة في جميع المناطق خارج أعلاه ، عند الحاجة و / أو طلب
Comments
Post a Comment