مهام ومسئوليات كابتن المطعم

مهام ومسئوليات كابتن المطعم







الواجبات الرئيسية.


1. لاتخاذ أوامر الأغذية والمشروبات وتنفيذها وفقا لتسلسل الخدمة المعمول بها والإجراءات في دليل عمليات الإدارات.

2. لمراقبة والحفاظ على مستوى عال من الجودة والخدمة السريعة.

3. الالتزام الصارم بإجراءات الفتح والإغلاق الموضوعة للمنفذ.

4. أن يكون لديك فهم ومعرفة شاملة لجميع المواد الغذائية والمشروبات في القائمة.

5. لتدريب وتدريب المجندين الجدد من خلال التدريب أثناء العمل.

6. لضمان الحفاظ على نظافة محطة الخدمة والمنطقة المحيطة بها وتنظيمها في جميع الأوقات.

7-لصيانة ومراقبة لوازم التشغيل قدم المساواة ومراقبة التلف والإهدار.

8. التعامل مع جميع شكاوى الضيوف والطلبات والاستفسارات المتعلقة بالمواد الغذائية والمشروبات والخدمات.

9. لإقامة والحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء.

10. لفهم كامل والالتزام بدليل عمليات المخرج.

الثاني العام.

1. لفهم القواعد واللوائح الموضوعة في اتفاقية عمل الفندق ودليل الموظفين والتقيد الصارم بها.

2. لفهم سياسة الفندق المتعلقة بالحريق والنظافة والصحة والسلامة والالتزام الصارم بها.

3. للإبلاغ عن واجب ارتداء الموعد المحدد الزي الصحيح و شاره الاسم في جميع الأوقات.

4. للحفاظ على مستوى عال من المظهر الشخصي والنظافة في جميع الأوقات.

5. للحفاظ على علاقة عمل جيدة مع الموظفين في منفذ وجميع الإدارات الأخرى.

6. تقديم خدمة مهذبة ومهنية في جميع الأوقات.

7. للحضور والمساهمة في جميع اجتماعات الموظفين وغيرها من الأنشطة ذات الصلة.

8-القيام بأي مهام معقولة والواجبات الثانوية كما تم تعيينه من قبل "مساعد المدير".

9. لحضور جميع الدورات التدريبية التي تنظمها إدارة  أو مدير التدريب.

10. للرد على أي تغييرات في مطعم وظيفة كما تمليها الفندق.

11. للترحيب ، وتوفير المعلومات وتدريب جميع النوادل أو busboys جديدة.
 `

ثالثا - التعامل مع الموظفين

1. لضمان أن جميع الموظفين الإبلاغ عن واجب في الموعد المحدد يرتدي الزي الرسمي وعلامات التسمية في جميع الأوقات.

2. للمساعدة في بناء فريق فعال من الموظفين عن طريق الاهتمام الفعال برفاهيتهم وسلامتهم وتطورهم.

3. التأكد من أن جميع الموظفين يقدمون خدمة مهذبة ومهنية في جميع الأوقات.

4-للمساعدة في تدريب الموظفين داخل الإدارة ، التأكد من أن لديهم المهارات اللازمة لأداء مهامهم بأقصى قدر من الكفاءة.


5-الإشراف على الموظفين داخل الإدارة ، ضمان الحفاظ على المعايير الصحيحة وطرق الخدمة كما هو موضح في "دليل عمليات الإدارة".

6. التأكد من أن جميع الموظفين لديهم فهم كامل لقواعد موظفي الفندق ولوائحها والتمسك بها.

7. التأكد من أن جميع الموظفين لديهم فهم كامل لسياسة الفندق المتعلقة بالحريق والنظافة والصحة والسلامة والالتزام بها.


رابعا - واجبات عرضية.

1. للمساعدة في إجراء جرد فصلي ، نصف سنوي ، سنوي لمعدات التشغيل.

2. القيام بأي واجبات ومسؤوليات أخرى معقولة كما تم تعيينها.

    3. الالتزام بالقواعد واللوائح البيئية








• الهدف النهائي للكابتن هو تحقيق رضا العملاء التام.

• المسؤولية الرئيسية عن الكابتن هي إقامة والحفاظ على علاقة جيدة مع المرؤوسين وزملائه الموظفين.





Comments

Popular posts from this blog

What is service sequence?